أبراج

اكتشف صفات برج الدلو

-مواليد برج الدلو 2٠ كانون الثاني-١٨ شباط

يتعامل بعض الأشخاص مع بعضهم وفقاً لأبراجهم الفلكية حيث أنّهم يحرصوا على قراءة الحظ يومياً، كما صفات الأبراج لمعرفة شخصية الفرد الذي يتعاملون معه بشكل أوضح، في حين غالباً ما تُقدّم صفات الأبراج معلومات صحيحة عن الشخص المقصود و لكن يُشار إلى وجود عوامل مختلفة في تكوين شخصية الإنسان و تفكيره تلعب دورها و تعكس وجهة مختلفة عن تلك التي يطرحها الفلك.

-صفات برج الدلو:

هو برج مائي يتميّز بشخصيته المألوفة و كثرة أصدقائه و بحبّه للآخرين، فهو لا يتأخرّ لتقديم المساعدة لمن حوله و يُعطي بدون مقابل. فعلى الرغم من تمسكه الشديد برأيه الا أنّه يعتذر فوراً بخطأه عند الحاجة. يتميّز مواليد برج الدلو أيضاً بودّهم و إخلاصهم للعائلة و الشريك، فإذا أحبّوا يفرطوا بحبّهم حتّى و لو كان على حساب مصالحهم الشخصية، و لكن إذا تعرّضوا للإهانة أو للجرح فلا يبادلوا بالمثل و يكتفوا بالإبتعاد و الجفاء.

من جهة أخرى، يتسّم مولود أو مولودة الدلو بنظرتهم المتساوية للجميع، فهم لا يُميّزون الأشخاص عن سواهم بل العكس تراهم يُقدّمون العون للجميع دون تفرقة و هذا ما يجذب الآخرين إليهم و يجعلهم مرجع ثقة للجميع نظراً لإرتقاء تفكيرهم و بُعد نظرهم كما فهمهم بكلّ الأمور الحياتية.

يتميّز مواليد الدلو أيضاً و لا سيّما أصحاب الدائرة الثانية بالرومانسية و الإحساس المُرهف، فأيّة كلمة قادرة على إسعادهم أو كسرهم، لذلك غالباً ما يجد الشريك صعوبة بالتواصل معهم أو إرضائهم. يُحبّ مواليد هذا البرج الإستطلاع و الإكتشاف فدوماً يبحث عن المغامرة و التحدّي.

عند تعاملك مع أنثى الدلو عليك أن تكون حذر من كسرها أو إيذائها، أمّا رجل الدلو فلا تحتال عليه لأنّه يملك الذكاء الكافي لإكتشاف حيلتك مهما كانت.

إقرأ المزيد: اكتشف صفات برج العقرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى