أبراج

اكتشف صفات برج العقرب

-مواليد برج العقرب 24 أكتوبر-21 نوفمبر

يتعامل بعض الأشخاص مع بعضهم وفقاً لأبراجهم الفلكية حيث أنّهم يحرصوا على قراءة الحظ يومياً، كما صفات الأبراج لمعرفة شخصية الفرد الذي يتعاملون معه بشكل أوضح، في حين غالباً ما تُقدّم صفات الأبراج معلومات صحيحة عن الشخص المقصود و لكن يُشار إلى وجود عوامل مختلفة في تكوين شخصية الإنسان و تفكيره تلعب دورها و تعكس وجهة مختلفة عن تلك التي يطرحها الفلك.

-صفات برج العقرب:

هو برج مائي يتميّز بقوّة الشخصية، و الصراحة، و الدقة، و الحيوية، و النظام، و قوة التركيز، و الغموض و الكتمان لذلك يخاف البعض من مقربته. فإذا أحب يكون غيوراً و أنانياً حتّى النهاية، أمّا اذا أبَغَضَ يتحوّل إلى مستبد و مسيطر يسعى فقط للإنتقام، في حين انتقامه يكون قاسياً و موجعاً.
يُميّز مواليد برج العقرب أنفسهم  عن الآخرين بشكل مبالغ فيه، فبالرغم من أنّهم يتّصفون بالكتمان كما ذكرنا سابقاً، فهم لا يحبّون أن يعاملوا بالمثل، بل العكس فهم فضوليين جداً، و يتطّلعون على أسرار  و تفاصيل تخصّ محيطهم، و لا يشاركون بالمقابل أسرارهم مع أحد حتّى لو كان مقرّب منهم، و بالنسبة لحبّ السيطرة فهم لا يحبّون أن يُملى عليهم من أحد حتىّ و إن كان الهدف نصيحة لصالحهم.

من جهة أخرى، يتمتّع مواليد برج العقرب بالرومانسية المفرطة و لا سيّما مواليد الدائرة الأولى، فينعم الشريك معه بالراحة و الرفاهية اذ تجده على استعداد بالتضحية بأيّ شيء مقابل حب حياته، و لكن! في حال تمّت خيانته يكون مستعداً لإرتكاب جريمة بسهولة.

يتسّم مواليد الدائرة الثانية بقوّة حدسهم فهم يستطيعون اخفاء أيّ خبر مهما كان عنك دون أن تشعر بذلك حتّى و لو كان الخبر يتعلّق بك.

تجنّب خداع مولود العقرب كما غضبه، فلا أحد يفرح عند رؤية وجهه الثاني.

إقرأ المزيد: برجك اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى