أبراج

اكتشف صفات برج السرطان

-مواليد برج السرطان ٢١ حزيران-٢٢ تموز

يتعامل بعض الأشخاص مع بعضهم وفقاً لأبراجهم الفلكية حيث أنّهم يحرصوا على قراءة الحظ يومياً، كما صفات الأبراج لمعرفة شخصية الفرد الذي يتعاملون معه بشكل أوضح، في حين غالباً ما تُقدّم صفات الأبراج معلومات صحيحة عن الشخص المقصود و لكن يُشار إلى وجود عوامل مختلفة في تكوين شخصية الإنسان و تفكيره تلعب دورها و تعكس وجهة مختلفة عن تلك التي يطرحها الفلك.

-صفات برج السرطان:

يتميّز مواليد برج السرطان بإرتباطهم الوثيق بالماء و القمر، فتارةً تراه يضحك و طوراً تراه يبكي أو عابس بلا سبب. فهو خليط من المرح و الحياة و الحزن و المزاجية في آنٍ واحد و هذا ما يجعله ييدو غريب بالنسبة للكثيرين، فإذا قرّر مولود برج السرطان أن يُجاري أحدهم أو إخفاء سرّ ما فلن يستطيع أحد مهما كان أن يُدرك ذلك نظراً لإرتفاع نسبة ذكائه و قدراته اللامحدودة على الإمساك بزمام الأمور و القيادة. فهو حافظ الأسرار و مُقدّم النصائح الذي دوماً ما يقصده الزملاء و العائلة لأخذ النصيحة أو مشاطرة الهموم.
من جهة أخرى، على الرغم من كلّ ما ذُكر غير أنّ مولود السرطان يُعرف بطباعه الحادّة و شخصيته القيادية فتشعر نفسك ضعيفاً أمامه.

أيضاً يتميّز مواليد هذا البرج بحبّهم الشديد للبحر و خوفهم الكبير منه في الوقت نفسه.
يميل مواليد الدائرة الأولى من برج السرطان إلى العائلة، فهم دوماً ما يبحثوا عن الطمأنينة و تأسيس الأسرة، فإذا أحبّوا الشخص أخلصوا له طوال الحياة، و في حال تمّ استبعادهم فإنّ غضبهم عنيف و قاس و لا يمكن لأيّ أحد ردعه مهما فعل.

عليك تجنّب الكذب مع مواليد الدائرة الثانية من السرطان، فلن تستطيع النجاة بنفسك اذا أمسك بك تغشّه أو تحتال عليه. فللسرطان حاسة سادسة قويّة تجعله يرى من أمامه بوضوح و غالباً ما تكون رؤيته صحيحة، فهو يتمتع بنسبة وعي عالية مقارنة بغيره من الأبراج.

إقرأ المزيد: برجك اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى