Headlinesمتفرقات

حدث فريد من نوعه لعشاق القطط

في حدث فريد من نوعه لعشاق القطط تأسس مؤخراً في لبنان نادي القططـ الدولي، ومن يقف وراءه مجموعة من عشاق هذه الحيوانات الجميلة اللبنانيين ولأوكرانيين: نعمان حلو، مارينا توماخ وسيرغي كلوشكو وهو خبير في سلوك الحيوانات.

إن الأهداف الرئيسية لنادي القطط تتمثل في رفع مستوى الوعي لمعاملة وتربية القطط المنزلية بالطرق المناسبة والصحيحة. ويعمل النادي أيضاً على التوعية لتبنّي قطط الشارع وزيادة الوعي لأهمية الإخصاء بهدف تقليل عدد قطط الشوارع في لبنان إلى الحد الأدنى حفاظاً على سلامتهم.

ناهيك عن الأهداف الأخلاقية المذكورة أعلاه، سوف يقوم النادي بإطلاق نشاطات عدّة لمحبيّ القطط مثل التجمعات والمهرجانات والمسابقات والبطولات، في حين سوف تحتوي هذه الأحداث على ورش عمل وحملات توعية بالتعاون مع أندية القطط الدولية والمنظمات الحكومية وغير الحكومية.

وسيتمّ إستضافة القطط الأليفة برفقة مُربيهم في لبنان ضمن مهرجانات فريدة من نوعها كما ذكرنا سابقاً بحضور قضاة مرخصّين دولياً لفحصهم و إصدار شهادات النسب.

يُذكر أنّ وجوب التحرّك لإنقاذ قطط الشوارع أصبح ضرورة اليوم في لبنان، لا سيّما بسبب العنف الذي تتعرّض له هذه المخلوقات البريئة و هذا ما سيقوم به نادي القطط اللبناني الدولي عن طريق اتّباع نهج عمل حضاري جديد.

لمعرفة المزيد عن نشاط النادي اللبناني الدولي للقطط، الرجاء زيارة الرابط التالي:

http://www.zoomaal.com/projects/catclublebanon/71678?ref=175364404

إقرأ أيضاً:

لنحافظ على توازن بيئتنا ومحيطنا الحيوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى