أبراج

خصائص الأبراج وعلم الفلك

شخصية الأفراد بحسب الأبراج:

مواليد الحمل:تُعتبر مواليد الحمل نارية،حيث أنّها تستمدّ قوتها من النار ،لذلك هم على ثقة تامة بأنفسهم.كما أنّهم يؤمنوا بقدراتهم و دوماً ما يسعوا الى تحقيق آمالهم.يتميّز مولود الحمل بذكائه الحاد ،و سرعة بديعته،و طموحه العالي ،و اندفاعه الكبير نحو الحياة.غير أنّه مُخلص و وفي لشريكه لذلك هو على استعداد بالتضحية بنفسه مقابل شريكه أو عائلته.

مواليد الثور:مولود الثور واقعي بالإجمال.فهو قوي الإرادة و صلب ،إذْ يصعب انكساره بسهولة أو استسلامه أمام مشاكل الحياة و صعوباتها.لا يحب أن يتمّ تقييده من قبل أيّ شخص ،حتّى و لو كان الحبيب.فهو عنيد بقدر ما هو أناني و يعشق التملك.فعندما يجد نفسه خيار ثاني في حياة أحدهم ينسحب فوراً دون النظر الى الوراء.

مواليد الجوزاء:يتميز مواليد هذا البرج بتقلّب مزاجهم المتكرّر،و شعورهم الدائم بالوحدة.يُعتبر مواليد برج الجوزاء من أكثر الأبراج ذكاءاً و حظاً،فنجمهم اللامع في الفلك يُسهلّ عملهم،و يمدّهم بميزة إقناع لا مثيل لها.يُسيطر العقل على مواليد الفئة الأولى من الجوزاء،فيتحركوا وفقاً للمواقف لا للمشاعر.

مواليد السرطان:طبيعته غامضة و شخصيته ساحرة،فينجذب الجميع إليه منذ النظرة الأولى حتّى قبل معرفته.يدرس كل الإحتمالات المعقولة قبل اتخاذْ أيّ قرار مصيري مُتعلِّق بحياته.عاطفي الى حدّ كبير و يقدّس العائلة،لذلك غالباً ما تنجح علاقات السرطان العاطفية إذْ انّه يُغرق شريكه بالحب و الإهتمام.

مواليد الأسد:يستمدّ قوته من الشمس و يسير واثقاً كملك الغابة مهما أثقلت همومه كاهليه.يعشق الزعامة و النفوذ،فداخله مشتعل و يستطيع التعبير عن ذلك بكل سهولة. يبحث عن العظمة و يُحب أن يكون محور الأحاديث.

مواليد العذراء:يُحِبْ الإطلاع و الإستكشاف فهو يبحث على الدوام عن المغامرات في حياته .و يسلك الطرق الصعبة و يجهد لتخطيها ليُثبت لنفسه القوّة و الصلابة. يميل للإنطواء و يُفضلّ انتقاء الأشخاص وفقاً لنوعيتهم و خامتهم .كما يحترم الروابط الأسرية الى حد كبير .

مواليد الميزان:يرمز الميزان الى العدل و الحكمة،لذلك يتمتع مواليد هذا البرج بالإتزان و العقلانية في اتخاذ المواقف.فبقدر ما هو مرح و ديبلوماسي يتحول الى وحش كاسر في حال تعرضه للأذى من قبل الشريك. يميل للمماطلة و تأجيل الأعمال بهدف كسب قسط وفير من النوم و الراحة،الأمر الذي يسبب له المتاعب في العمل .

مواليد العقرب:يتسّم مولود العقرب بالحذر الشديد مِن مَن حوله و الحيطة الدائمة،ما يُفسّر ضيق دائرة أصدقائه . يُعطي بدون حدود و لكن حذاري غضبه فينقلب الى شخص آخر في غضون ثوان. انفعالي و ما من حل وسط بالنسبة اليه إمّا الكمال أو لا شيء.يضعف أمام مغريات الحياة و ملاذها لكن سرعان ما يستفيق ضميره ليُصلح الأمور .

مواليد القوس:يُعرف القوس بدقته و تفاؤله بالحياة.يتمسكّ بالعادات و التقاليد و لا يستطيع تجاهلها أو الخروج منها.يعشق الظهور و المباهاة و الإستقلالية فهو من أكثر الأبراج تألقاً على صعيد المظهر.ينجذب الى المجهول و يندفع للحب بشكل كبير،و لمَ لا؟!فهو محظوظ في علاقته العاطفية و يسعى الى الإستقرار.

مواليد الجدي:ناجحون بعملهم و ثابتون في خطاهم. يتميزوا بالصراحة و يتقنوا فنون التجاهل كثيراً. عنيدون و يصعب لفت نظرهم بسهولة. يُعاني مواليد الجدي بالإجمال من قلّة الثقة بمن حولهم فبقدر ابتعادهم عن العلاقات الإجتماعية غير أنّهم يعشقوا الحياة و يخشوا الموت.

مواليد الدلو:يتميز مولود الدلو بالصدق و الطيبة و الحنان و القوة.يُعتبر ذكر الدلو ليّن الطباع عادة على عكس أنثى الدلو.غريب الأطوار و يصعب فهمه أحياناً فهو تارة يضحك و تارة يبكي.يشعر الدلو بمعاناة من حوله و يجهد ليخرجهم منها حتّى و لو تسبّب ذلك بالأذى له.

مواليد الحوت:مولود الحوت كريم و متسامح الى أبعد الحدود.ودود و رحيم بشكل مبالغ به لذلك يتعرّض دائماً للمشاكل و لا سيّما في علاقته العاطفية.رومانسي و يحبْ المفاجآت لكنّه يخشى الإرتباط و يهرب من الزواج و المسؤولية.

إقرأ المزيد:فوائد فاكهة العناب السحرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى