وجهات وسفر

تعرف على أهم الاماكن السياحية في كوبا

ستغمركِ مشاعر الدهشة فيما أنت تتجوّل في كوبا، بين طبيعتها الخلاّبة وتاريخها الضارب في القدم،. ولعلّها واحدة من أجمل الوجهات للباحثين عن شواطئ تصلح للسباحة وقضاء الأوقات والغوص.

هافانا واحدة من أجمل الاماكن السياحية في كوبا

وتحتل أهمية كبيرة فى كوبا بفضل مكانتها الثقافية الكبيرة حيث إنها تعتبر تجسيدا حقيقيا لثقافة البلد وتوضح طبيعة الحياة والعادات والتقاليد الخاصة بالسكان ، وتمتاز هذه المدينة بكثرة المبانى الأثرية الجميلة والتى صممت وفقا لطراز معمارى رفيع المستوى، ويؤكد على كونها قطعة من أوروبا كما أنها تشتهر بضم المزيد من السيارات الأمريكية المميزة وتحظى بالميادين الواسعة والشوارع الجميلة .

لى جانب التمتع بالسيجار الكوبي ، ثمة أنشطة أخرى تنتظر السائح في كوبا. فيما يلي بعض منها:

– وادي فيناليس: تشتهر هذه المنطقة بزراعة التبغ، لذا فإنها وجهة مثالية لرؤية السيجار الكوبي عن كثب. ثمة طبيعة صخرية وحرجية يعز نظيرها على مستوى العالم. تعدّ هذه المنطقة من المناطق المدرجة على لائحة اليونسكو للتراث العالمي.

– ضريح تشي غيفارا: بوسع الزائر المعنيّ بالتاريخ الثوري أن يزور ضريح الثائر الكوبي الشهير عالمياً إرنستو تشي غيفارا، الذي ووري الثرى هناك مع مجموعة من رفاقه.

– شاطئ كايو كوكو: من أجمل الشواطئ عالمياً، وسيجد الزائر هناك جسراً يوصله للجزيرة الوادعة بطيورها وحيواناتها ونباتاتها النادرة.

– قلعة مورو: قلعة بالغة القدم. سيجد السائح هناك طبيعة بحرية وحرجية وصخرية بديعة. تعدّ واحدة من أشهر سمات البلاد السياحية.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى