فن ومشاهير

عابد فهد وستيفاني صليبا في دقيقة صمت

يبدو أن التحضير لمسلسل “دقيقة صمت” الذي سيعرض في الماراثون الرمضاني المقبل يجري على قدم وساق.

ويواصل أبطال العمل الذي يتحدث عن العديد من القضايا المجتمعية كالحب والفساد والإنتقام تصوير شخصياتهم، ونشرت صفحة المسلسل عبر إنستقرام مقطع فيديو للنجم السوري عابد فهد والنجمة اللبنانية ستيفاني صليبا وهما يتدربان على الحوار قبل بدء التصوير، وظهرا بحالة انسجام وهما يجلسان بجانب بعضهما البعض، إذ سألته صليبا في الفيديو إذا كانت تحفظ الحوار جيداً، مستفيدةً من خبرته الطويلة في مجال التمثيل.

وأثار الفيديو لهفة لدى جمهور النجمين الذي عبر عن شوقه لمعرفة تفاصيل المسلسل الذي ماتزال تفاصيل قصته غامضة وغير مفهومة، وتجعلهم متعطشين لمعرفة حكاية العمل.

وفي هذا المسلسل يشكل فهد وصليبا ثنائية جديدة إذ يتعاونان معاً للمرة الأولى، وتحل ستيفاني خلفاً لنادين نجيم التي حققت نجاحاً بارزاً إلى جانب فهد من خلال مسلسلي “لو وطريق”.

ويؤدي فهد في العمل شخصية مركبة تتعرض للكثير من الأحكام القاسية والظروف الشديدة، ليساعده الحظ والصدفة بتجاوزها في إطار درامي وليبدأ بعدها بالبحث عن مسارات جديدة في حياته مليئة بالكثير من الصدامات، والصراعات الداخلية والخارجية.

مسلسل “دقيقة صمت”، من إخراج شوقي الماجري وكتابة سامر رضوان، وإنتاج شركتي الصباح أخوان وإيبلا، ويشارك في بطولته عابد فهد وستيفاني صليبا وكاريس بشار، وفايز قزق، وخالد القيش، وأندريه سكاف وغيرهم.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى